Tuesday, May 12, 2009

!يردّون الروح والأمل


وصلتني الرسالة المرفقة في الأسفل عبر البريد الالكتروني وهي عبارة معلومات موثقة من مضابط جلسات مجلس الأمة السابق... والحقيقة أنني لم أرغب بالخوض في موضوع إشاعات "الاخونجية" القذرة تجاه صالح الملا والدكتورة أسيل العوضي في السابق لأن هذه الوسائل الرخيصة والدنيئة لا يتقنها ويتفنن بها بكل دقة واحترافية إلاّ الاخوان أمثال "الطارق" و"جنوب السرة" سامحهم الله، والحقيقة أننا لن ننزل إلى ذلك المستوى الهابط لأننا بكل تأكيد خاسرين لتلك المعركة لأنهم يتفوقون بكل جدارة في تلك الأساليب المؤسفة... لكن بعد اصرار بعض الزملاء ولكثرة الرسائل المناصرة للحقيقة، أنقل لكم رسالة الزميل (حمد)، وأشكره على اظهار الحق، كذلك أشكر الزميلة (كويت) على اظهار نفس الحقيقة


قبل أن أترككم لقراءة رسالة الزميل حمد، أود أن أوجه رسالة جداً بسيطة لكل من تعرّض لصالح الملا وللدكتورة أسيل ولكل وطني شريف غيور ومخلص من أجل الكويت 

بوصلوح، أسيل، وبقية مرشحي التيار الوطني الديمقراطي

يردّون الروح والأمل، رغم أنف الحاقدين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

!تلاعب  جديد : إخفاء نصف المضابط لضرب الملا

 

بعد ان نشرت الشكوى التي قدمت على المرشح صالح الملا من احد المنظمين ( حـ......) حول عدم حسمه لأمره بالنسبة لمشاركته في اللقاء المعقود في احدى دواوين حطين بين الناخبين وبين مجموعة من مرشحي الدائرة , تبين بأن الاخ صالح قد شارك في اللقاء واجاب عن التساؤلات ومنها ما اثاروه في آخر صرعاتهم حول ادعائهم بغيابه لاكثر من جلسة ( واحد يقول 15 وواحد منهم يقول خمس جلسات - بعد تنقيح الادعاء وتهذيبه على الطريقة المصرية !) .

 

بعد البحث , وبعد سماع رأي المرشح صالح الملا , وبعد ان كشف الزميل frankom صحة ماقاله صالح الملا في رده , قلنا نتبين اكثر من الموضوع من باب سماع جميع الاطراف والموضوع من الممكن اثباته بالوثائق حيث المضابط محفوظة .

 

كان رد صالح الملا بأن غيابه طوال الفصل التشريعي السابق كان عن ثلاث جلسات , اثنتان منهما لم تحضرهما الحكومة وكانت مقاطعة المجلس والثالثة كان مريضا بالمستشفى ولم تحضر الحكومة ايضا .

 

عدنا الى الوثائق التي نشرها (ضعاف النفوس وهم معروفين )  اياه لنرى المواقع الرسمية التي استند عليها مو مقالته , ولنرى معا ما الذي وجدته هناك :

 

 

1- مضبطة جلسة 28 - 10 - 2008 :

 

نشرت المدونة ( ام الخمسة ايام غياب ) رابط الصفحة الاولى من المضبطة ( رابطها ) , و لم تشر لا من بعيد ولا من قريب للصفحة الثانية من المضبطة التي ستظهر لك بنفس الرابط عند الضغط بالاسفل على زر التالي لاستكمال قراءة الاسماء ( الرابط ) .

 

2- مضبطة جلسة 29 - 10 - 2008 :

 

نشرت المدونة الصفحة الاولى ايضا , ولم تشر لا من بعيد ولا من قريب الى الصفحة التالية والتي يتم الوصول اليها عبر الضغط على التالي الموجودة في اسفل الصفحة .

 

3- مضبطة جلسة 11 - 11 - 2008 :

 

نفس الموضوع , الصفحة الاولى تنشر , ويتم تجاوز الصفحة التالية .

 

4- جلسة 19 - 11- 2008

 

لم يحضر صالح الملا ولم تحضر الحكومة بسبب مقاطعتها للجلسة .

 

5- جلسة 30 \ 12 - 2008 :

 

لم يحضر صالح الملا لاستمرار الحكومة بمقاطعة الجلسات .

 

 

المصدر :  صندوق حمد

 

!!!كل الاثباتات من  موقع مجلس الامة

   

الكل عارف منو مصدر الاشاعات

 الرجاء النشر حتى تظهر الحقيقه للشعب الكويتي  و ابناء الدائرة الثالثة

3 comments:

eshda3wa said...

whats politics without rumors ..

كويــتي لايــعه كبــده said...

لا نظلم الملا بتصوير أسيل انها بمستواه

واساليب الأخوان المتأسلمين الغير إسلامية معهوده من زمان ولا جديد بها

الصعب said...

ان صالح الملا والدكتوره اسيل من المرشحين المخلصين للوطن واعتقد ان هم من يريدوا النيل منهم وتشويه سمعتهم المغرضون والحاقدون واعتقد ان حدس وسلف هم الاثنين هم العدو اللدود لكل من المرشحين المخلصين الشريفين واتمنى من الله فوزهما وان يكون مقعد الدكتوره اسيل مكان مرشحوا حدس